منزل > أخبار > اخبار الشركة > رد الصين على نداء الواجب
الاتصال بنا
شاندونغ ويلدون البيئية الجديدة المواد المحدودة ..
هاتف: + 86-532-68972860
فاكس: + 86-532-68972860
اتصالات: مايكل قوه
هاتف: + 86-13953376960
البريد الإلكتروني: sales@welldonechina.com، michaelguo110@vip.163 .comاتصل الآن
المبيعات الساخنة

أخبار

رد الصين على نداء الواجب

  • الكاتب:غريس تشين
  • الافراج عن:2020-04-02

والآن بعد أن تمت السيطرة على انتشار الفيروس التاجي الجديد الذي يجتاح العالم إلى حد كبير في الصين ، فإن البلاد عازمة على القيام بما يمكنها لدعم البلدان الأخرى في مكافحتها للفيروس.

في أعقاب تفشي الفيروس في الصين ، تلقت البلاد دعمًا دافئًا لأنواع مختلفة من العديد من البلدان وعدد من المنظمات الدولية والإقليمية ، مما عزز ثقة الشعب الصيني في قدرته على التغلب على الفيروس.

كونها أول دولة تحصل على قبضة قوية على الفيروس ، فإن دعم الصين ليس فقط من خلال تبادل الخبرات ولكن أيضًا المساعدة العملية في شكل معدات أساسية.

وقد تبرعت الدولة بالفعل ، وهي أكبر منتج للأقنعة الجراحية والملابس الواقية وآلات التنفس ، ومصدر مهم للمواد الكيميائية الصيدلانية السائبة ، بمواد مكافحة الأوبئة التي تشتد الحاجة إليها إلى أكثر من 80 دولة حول العالم ، وتعمل الشركات الصينية بأقصى سرعة على مدار الساعة لتوفير احتياجات السوق العالمية. كما تتبرع الحكومات والشركات والأفراد والمنظمات الاجتماعية المحلية بالعناصر التي تشتد الحاجة إليها للمجتمع الدولي من خلال قنوات مختلفة.

تبرعت شركة Shandong Welldone New Materials Co.، Ltd بعدد كبير من الأقنعة الطبية لإيطاليا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وبلدان أخرى مجانًا ، على أمل أن تساعدهم هذه في الأوقات الصعبة ، ونأمل أن يتمكنوا من مساعدتهم مؤقتًا في الأوقات الصعبة مرات ونأمل أن يمر هذا الوضع في أقرب وقت ممكن.

وبصرف النظر عن عناصر مكافحة الوباء ، زادت الصين أيضًا إنتاجها وصادراتها من الضروريات المعيشية ، وتبذل قصارى جهدها لضمان التشغيل السلس للنقل الدولي للبضائع للحفاظ على استقرار سلاسل التوريد العالمية.