منزل > أخبار > اخبار الشركة > الذكرى العاشرة لزلزال ونتشوان
الاتصال بنا
شاندونغ ويلدون البيئية الجديدة المواد المحدودة ..
هاتف: + 86-532-68972860
فاكس: + 86-532-68972860
اتصالات: مايكل قوه
هاتف: + 86-13953376960
البريد الإلكتروني: sales@welldonechina.com، michaelguo110@vip.163 .comاتصل الآن
المبيعات الساخنة

أخبار

الذكرى العاشرة لزلزال ونتشوان

  • الكاتب:بيكي تشاو
  • مصدر:أصلي
  • الافراج عن:2018-05-11
غدا هو الذكرى السنوية العاشرة لزلزال ونتشوان. قبل عشر سنوات ، تحطمت ودمرت ، مما تسبب في خسائر فادحة لأرواح الناس وممتلكاتهم. نحتفل هذا اليوم ليس فقط لتذكر الموتى ، ولكن أيضا أن نصلي من أجل أن لا تحدث الكارثة مرة أخرى. الصين بلد يعاني من كوارث متكررة. يمكنه تجنب الكوارث ، ولكن يمكن الدفاع عنها بفعالية ضد الكوارث. لديها نظام جيد للوقاية من الكوارث والتخفيف من حدتها وسوف يقلل بشكل كبير من الخسائر في الأرواح والممتلكات.
12 مايو هو يوم الوقاية من الكوارث في الصين. على مدى السنوات القليلة الماضية ، وخاصة منذ المؤتمر الوطني الثامن عشر للحزب ، تحت القيادة القوية للجنة المركزية للحزب الشيوعى الصينى مع الرفيق شى جين بينغ كجوهر ، بالإضافة إلى تحقيق إنجازات عظيمة في إعادة الإعمار بعد الكوارث ، قامت الصين أيضا ببناء كارثة علمية آلية الوقاية والتخفيف. أحرز تقدما كبيرا. في إصلاح مؤسسات الدولة لهذا العام ، من أجل تحسين قدرات الوقاية من الكوارث وتخفيفها ، تم إنشاء قسم إدارة الطوارئ بشكل خاص.
الأمين العام شي جين بينغ يعلق أهمية كبيرة على أعمال الوقاية من الكوارث والحد منها. منذ المؤتمر الوطني للحزب الثامن عشر ، أصدر الأمين العام مرارًا وتكرارًا تعليمات مهمة حول هذه القضية. في 29 مايو 2015 ، عندما أجرى المكتب السياسي المركزي دراسة جماعية على أساس نظام سلامة عام سليم ، شدد الأمين العام شي جين بينغ على ضرورة الالتزام بمبدأ الجمع بين الوقاية والوقاية والخلاص ، والالتزام بالطبيعية الحد من الكوارث والاغاثة من الكوارث. لتحسين شامل للقدرات الوقائية الشاملة للمجتمع بأكمله ضد الكوارث الطبيعية.
في حين تعمل شركة شاندونغ ويلدوني المحدودة للمواد البيئية المحدودة ، أثناء تشغيل بولي أكريلاميد ، على المسؤوليات الاجتماعية التي ينبغي تحملها من أجل رخاء وقوة البلاد ، وتكون في نفس القارب مثل الحزب والبلد.