منزل > أخبار > اخبار الشركة > "مانغوستين" قادم
الاتصال بنا
شاندونغ ويلدون البيئية الجديدة المواد المحدودة ..
هاتف: + 86-532-68972860
فاكس: + 86-532-68972860
اتصالات: مايكل قوه
هاتف: + 86-13953376960
البريد الإلكتروني: sales@welldonechina.com، michaelguo110@vip.163 .comاتصل الآن
المبيعات الساخنة

أخبار

"مانغوستين" قادم

  • الكاتب:بيكي تشاو
  • مصدر:أصلي
  • الافراج عن:2018-09-17
"مانغوستين" قادم
في السادس عشر ، ضعف إعصار "هوثورن" في الثاني والعشرين من هذا العام إلى مستوى الإعصار ، وانتقل إلى قوانغشي بعد الساعة 23. وقد اتخذ المسؤولون في قوانغشي يولين وناننينغ وبيهاي وأماكن أخرى خطط الطوارئ. توقفت العديد من الأماكن عن العمل وعلقت الأعمال ، وأغلقت المواقع ذات المناظر الخلابة. شهد السوق ظاهرة الغذاء والسلع والغذاء والماء.
واصل مرصد غوانغشي للأرصاد الجوية إصدار تحذير أحمر من الإعصار في الساعة 18:00 يوم 16. ومن المتوقع أنه بعد دخول إعصار "مانغوستين" إلى قوانغشي ، سيستمر في التحرك غربًا وشمالًا ، ويمر عبر الجزء الجنوبي الغربي من قوانغشي ، وستضعف شدته تدريجيًا.
سيتأثر "مانغوستين" بأمطار غزيرة في الفترة من السادس عشر إلى السابع عشر من خليج بيبو ، مع ريح دوارة من 10 إلى 11 وعاصفة من 12. في معظم أجزاء قوانغشي ، كانت هناك أمطار غزيرة وأمطار غزيرة ، بعض الامطار الغزيرة. هناك 10-11 درجة في جنوب شرق قوانغشي والمناطق الساحلية ، مع رياح قوية من 12-13 عاصفة ، و 7-8 درجات في بقية.
في السادس عشر ، أطلقت مدينة قوانغشي يولين ، مدينة بيهاي ، مدينة ناننينغ وغيرها من الأماكن رسميا خطط الإنقاذ في حالات الطوارئ والاستجابة للطوارئ. أصدرت إدارات التعليم في يولين وناننينغ إشعارًا بالتعليق لمدة يومين (من 17 إلى 18 سبتمبر) ؛ ناننينغ ، مدينة لايبين أساسا يتم إغلاق بقعة ذات المناظر الخلابة مؤقتا. قامت إدارة مكافحة الحريق في مدينة يولين على وجه السرعة بنشر أكثر من 120 مركبة إنقاذ في حالات الطوارئ مثل محركات الإطفاء وشاحنات الوقود المتنقلة والحفارات والرافعات الشوكية ومركبات الاتصالات في حالات الطوارئ ومركبات توليد الطاقة في حالات الطوارئ ، وأكثر من 25000 مجموعة من القوارب المطاطية والقوارب الهجومية والطائرات بدون طيار وسترات النجاة. وتشكل المعدات مثل رماة الرمي المنقذة للحياة آلية ربط للطوارئ. أقامت فرقة الإطفاء المحلية 13 وحدة انقاذ طارئة ، و 562 من عمال الإنقاذ المجهزين جيدا على أهبة الاستعداد. في حالة وقوع كارثة ، سيتم إطلاق عملية الإنقاذ في المرة الأولى. بالإضافة إلى ذلك ، قام حرس منطقة قوانغشي ذاتية الحكم لقومية تشوانغ بتعبئة سيارات ناننينغ وليوتشو وتاوتشو وموظفي الإنقاذ لمساعدة يولين.
مع ظهور "المانجوستين" في المقدمة ، في القرن السادس عشر ، شهدت العديد من محلات السوبر ماركت والأسواق في ناننينغ وبيهاي عددًا كبيرًا من الناس وهم يحتسون الماء والطعام. تم شراء الخضروات واللحوم والبيض ومياه الشرب بسرعة. أسعار الفواكه والخضروات مستقرة.