منزل > أخبار > اخبار الشركة > بولي أكريلاميد المستخدم في غسي.....
الاتصال بنا
شاندونغ ويلدون البيئية الجديدة المواد المحدودة ..
هاتف: + 86-532-68972860
فاكس: + 86-532-68972860
اتصالات: مايكل قوه
هاتف: + 86-13953376960
البريد الإلكتروني: sales@welldonechina.com، michaelguo110@vip.163 .comاتصل الآن
المبيعات الساخنة

أخبار

بولي أكريلاميد المستخدم في غسيل الفحم

  • الكاتب:هانا وانج
  • مصدر:أصلي
  • الافراج عن:2021-01-06

فحم غسل بولي أكريلاميد الغسيل نوع من الصناعة بولي أكريلاميد. بالنسبة إلى معالجة مياه الصرف الصحي الوحل الفحم وغسيل الفحم بولي أكريلاميد يجب إضافته في ملف كمية مناسبة لممارسة تأثير التلبد بشكل فعال.

أول يتألف الماء الوحل من الفحم والماء ، وخصائصه بشكل أساسي تشمل: تركيز الماء الوحل ، اللزوجة ، محتوى الرماد ، المواد الكيميائية الخصائص ، وحجم جزيئات الوحل. تكوين حجم الجسيمات من الوحل يحدد إلى حد كبير صعوبة عملية ترسيب الماء الوحل. مثل يصبح حجم الجسيمات أدق ويزداد محتوى الجسيمات الدقيقة ، ستتكثف الحركة البراونية للجسيمات ، لزوجة الوحل سيزداد الماء ، وسيزيد تنافر الشحنة السطحية بين الجسيمات لها تأثير واضح ، وسيكون لماء الوحل بعض الغروانية الخواص ، مما يؤدي إلى صعوبة تصفية الماء اللزج بشكل طبيعي. ال الخصائص الرئيسية لماء الوحل هي التركيز العالي ، حجم الجسيمات الدقيقة ، نسبة عالية من الرماد ، معظم الجسيمات الموجودة على السطح مشحونة سلبًا ، ويتنافر نفس الجنس ، فتبقى هذه الجزيئات مشتتة في الماء. لا تتأثر فقط بالجاذبية ، ولكن أيضًا بالحركة البراونية في ماء.

ال الفحم المستخرج في مناجم الفحم يحتوي عادة على بعض الشوائب والفصل يمكن تحسين كفاءة الفحم والشوائب عن طريق إضافة عامل التعويم. يتم تعويم الفحم النظيف ، ويستقر فحم الذيل. ثم الفحم النظيف في يتم استرداد الفحم الذيل عن طريق الترسيب أو الترشيح أو الطرد المركزي. يستخدم بولي أكريلاميد في عملية الترسيب لتعزيز السائل الصلب انفصال. ثم يتم إرساله إلى المثخن ، ويتم استعادة المياه النظيفة عن طريق فيضان المثخن وإعادة التدوير. الفحم النظيف المسحوق تعافى عن طريق الترشيح والطرد المركزي. في عملية الترشيح و بالطرد المركزي ، يضاف بولي أكريلاميد مرة أخرى لتحسين الفصل كفاءة. لتلبية احتياجات المستخدمين في هذا الصدد ، قمنا بإنتاج بولي أكريلاميد مغسول بالفحم ، والذي له تأثير أفضل على مناجم الفحم المختلفة ويقلل بشكل كبير من جرعة المواد الكيميائية.