منزل > أخبار > اخبار الشركة > بولي أكريلاميد المستخدم في صنا.....
الاتصال بنا
شاندونغ ويلدون البيئية الجديدة المواد المحدودة ..
هاتف: + 86-532-68972860
فاكس: + 86-532-68972860
اتصالات: مايكل قوه
هاتف: + 86-13953376960
البريد الإلكتروني: sales@welldonechina.com، michaelguo110@vip.163 .comاتصل الآن
المبيعات الساخنة

أخبار

بولي أكريلاميد المستخدم في صناعة الورق

  • الكاتب:هانا وانج
  • مصدر:أصلي
  • الافراج عن:2020-12-29

بولي أكريلاميد لصناعة الورق عبارة عن مادة صلبة حبيبية بيضاء. لا توجد رائحة خاصة وغيرها يمكن أن تكون الألوان بيضاء أو بيضاء كالحليب لأن كل دفعة مختلفة. متى بولي أكريلاميد لتجفيف صناعة الورق ، تتشتت الجزيئات وهناك ليس لزوجة. استخدام خصائص منتجات بولي أكريلاميد صناعة الورق 1. التلبد: يمكن لـ PAM تحييد المواد المعلقة من خلال الكهرباء ، وسد الامتزاز ، والتلبد. 2. الالتصاق: يمكن تلعب دور الالتصاق من خلال التأثيرات الميكانيكية والفيزيائية والكيميائية. 3. تقليل المقاومة: يمكن لـ PAM تقليل مقاومة الاحتكاك بشكل فعال السائل. يمكن أن تؤدي إضافة كمية صغيرة من PAM في الماء إلى تقليل المقاومة بنسبة 50-80٪.

بولي أكريلاميد لصناعة الورق يستخدم على نطاق واسع في مجال صناعة الورق كمساعدات الاحتفاظ ، مساعدات التصفية وعوامل التسوية والعوامل الأخرى. دور بولي أكريلاميد ل صناعة الورق هو تحسين جودة الورق وتحسين الجفاف أداء الملاط ، وزيادة معدل الاحتفاظ بالألياف الدقيقة و الحشو ، وتقليل استهلاك المواد الخام والبيئية التلوث. يعتمد التأثير المستخدم في صناعة الورق على متوسط ​​الجزيئية الوزن الخواص الأيونية والقوة الأيونية ونشاط البوليمرات الأخرى. يستخدم بولي أكريلاميد غير الأيوني لصناعة الورق بشكل أساسي لتحسين إمكانية ترشيح اللب وزيادة الاحتفاظ بالألياف والمواد المالئة. أنيوني تستخدم البوليمرات البولي أكريلاميد لصناعة الورق بشكل أساسي كمادة جافة ورطبة عوامل التقوية وعوامل الاحتفاظ بالورق.

ال يستخدم البوليمر البولي أكريلاميد الموجب لصناعة الورق أساسا ل معالجة مياه الصرف الصحي وصناعة الورق ، كما أن لها تأثير جيد على زيادة الاحتفاظ بالمواد المالئة. في صناعة الورق ، Ciba Refining هو تستخدم أساسا كعامل مساعد في صناعة الورق. يستخدم بولي أكريلاميد لصناعة الورق كملف الاحتفاظ الموجبة ومساعد الصرف C8560 ، والذي يستخدم على نطاق واسع في إنتاج الورق الثقافي وورق الصحف والكرتون والمنتجات المصبوبة الخاصة. يوصى بإضافته إلى اللب الرقيق ، ويجب أن تكون نقطة الإضافة تم تحديده في آخر نقطة قص قبل تشكيل الورقة ، والمقدار هو بين 0.01-0.1٪ (نسبة إلى اللب الجاف المطلق). يمكن استخدامه في الوحدة ، أنظمة الاحتفاظ الثنائية والجسيمات.

بولي أكريلاميد لصناعة الورق يستخدم على نطاق واسع في مجال صناعة الورق كمساعدات الاحتفاظ ، مساعدات التصفية وعوامل التسوية والأدوية الأخرى. دور بولي أكريلاميد لصناعة الورق هو تحسين جودة الورق ، وزيادة معدل الاحتفاظ من الألياف الدقيقة والحشو ، وتقليل استهلاك المواد الخام و التلوث البيئي. يعتمد التأثير المستخدم في صناعة الورق على متوسطه الوزن الجزيئي والقوة الأيونية ونشاط البوليمرات الأخرى. يستخدم بولي أكريلاميد غير الأيوني لصناعة الورق بشكل أساسي لتحسين إمكانية التصفية من اللب ، وزيادة قوة الورق الجاف ، وزيادة الاحتفاظ بالورق الألياف والمواد المالئة. البولي أكريلاميد البولي أكريلاميد الأنيوني لصناعة الورق تستخدم أساسا كعوامل تقوية جافة ورطبة للورق. وكيل مقيم

في صناعة النسيج ، يستخدم PAM كعامل تحجيم وعامل تشطيب لـ النسيج بعد المعالجة ، والتي يمكن أن تولد خفيفة ، ومقاومة للتجاعيد ، و طبقة صيانة مقاومة للعفن. مع استرطابيتها القوية ، يمكن أن تقلل معدل تكسر الخيط أثناء الدوران ؛ يمكن أن يمنع PAM الكهرباء الساكنة ومثبطات اللهب للنسيج كعامل معالجة لاحقة ؛ عند استخدامها كملف مساعد الطباعة والصباغة ، يمكن لـ PAM جعل التصاق المنتج سريعًا و مشرق ويمكن استخدامه أيضًا كمثبت بوليمر غير سيليكون للتبييض. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا استخدام PAM لتنقية المنسوجات بكفاءة طباعة وصباغة مياه الصرف الصحي.

بولي أكريلاميد لصناعة الورق يستخدم على نطاق واسع في مجال صناعة الورق كمساعدات الاحتفاظ ، مساعدات التصفية وعوامل التسوية والأدوية الأخرى. دور بولي أكريلاميد لصناعة الورق هو تحسين جودة الورق وتحسين الجفاف وظيفة الملاط ، وتحسين معدل الاحتفاظ بالألياف الدقيقة والمواد المالئة ، وتقليل استهلاك المواد الخام والتلوث البيئي.ال يعتمد الدور المستخدم في صناعة الورق على متوسط وزنه الجزيئي ، الأيوني الخصائص والقوة الأيونية ونشاط البوليمرات الأخرى.بولي أكريلاميد لصناعة الورق غير الأيونية تستخدم بشكل أساسي لتحسين ترشيح اللب ، إضافة قوة الورق الجاف ، وتحسين معدل الاحتفاظ بالألياف والمواد المالئة.