منزل > أخبار > اخبار الشركة > هجوم ارهابي في بلجيكا
الاتصال بنا
شاندونغ ويلدون البيئية الجديدة المواد المحدودة ..
هاتف: + 86-532-68972860
فاكس: + 86-532-68972860
اتصالات: مايكل قوه
هاتف: + 86-13953376960
البريد الإلكتروني: sales@welldonechina.com، michaelguo110@vip.163 .comاتصل الآن
المبيعات الساخنة

أخبار

هجوم ارهابي في بلجيكا

  • الكاتب:بيكي تشاو
  • مصدر:أصلي
  • الافراج عن:2018-05-30
في 29 ، وقع حادث إطلاق نار في لييج ، وهي مدينة في شرق بلجيكا. وأطلق المسلح هيرمان البالغ من العمر 36 عاما النار على اثنين من الشرطيات وأحد المارة يبلغ من العمر 22 عاما قبل أن يلوذان بالفرار إلى مدرسة واحتجاز رهائن. في النهاية ، تبادلت الشرطة إطلاق النار وقتل بالرصاص. بالإضافة إلى ذلك ، تسبب الحادث أيضا في إصابة شرطيين آخرين. وذكر المدعون البلجيكيون أنهم يحققون الآن في الهجوم بالهجمات الإرهابية. وذكر التقرير أن المسلحين استهدفوا الشرطة.
وفقا للتقارير ، وقع الحادث في حوالي الساعة 10:30 صباحا بالتوقيت المحلي في صباح يوم 29. ارتدى هيرمان الأسود خارج مقهى أوغسطين في وسط لييج ، بلجيكا ، وأصاب شرطيتين بسكين. سقطت الشرطية وأخذ هيرمان فوراً طلقاتهم وأطلقوا النار عليهم. عندما غادر هيرمان المشهد بعد الهجوم ، قام فجأة بإطلاق النار على رجل يبلغ من العمر 22 عاماً من خلال سيارة متوقفة على جانب الطريق. هذا الأخير توفي على الفور. وادعى شهود عيان أن هيرمان سحبت راكبة من السيارة وأطلقت النار عليها.
بعد ذلك ، دخلت هرمان إلى مدرسة وا (Waa) المجاورة واحتجزت رهينة أنثى. وصل عدد كبير من ضباط الشرطة إلى المكان في غضون دقائق بعد وصول الشرطة. ثم خرج هيلمان من المدرسة لتبادل إطلاق النار مع الشرطة وقتل في النهاية. أصيب اثنان من ضباط الشرطة خلال معركة بالبنادق. وقال شهود عيان إنه سمع حوالي 6 طلقات نارية في ذلك الوقت.
كان السلام والتنمية دائمًا موضوع العصر الحالي. شاندونغ ويلدوني البيئية الجديدة للمواد المحدودة سوف يدعو دائما للسلام العالمي. خلق بيئة تعاون تجارية جيدة لدينا منتجات بولي أكريلاميد.